القائمة الرئيسية
المتواجدين حالياً: 13
 
إسمك *
بلدك *
البريد الإلكتروني
الصفحة الشخصية
التعليق *
 

عدد الصفحات: 18   «1 2 3 4 5 »

1 

 التاريخ  2015-08-19 08:14:04
 الإسم  Mahmoud El Manzalawy
 البلد  egypt
 الصفحة الشخصية  https://twitter.com/is4curity
 التعليق  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا محمود المنزلاوى باحث امنى ومكتشف ثغرات ومختبر اختراق

تم اكتشاف ثغرات بموقعكم هل لديكم براامج مكافئات مقابل مساعدتكم على معرفة الثغرات واغلاقها وعمل تقرير كامل لكم
يمكنكم زيارة صفحتى على تويتر ومشاهدة ملفى الخاص
تحياتى

2 

 التاريخ  2015-08-02 05:22:18
 الإسم  عبدالله
 البلد  القطيف
 الصفحة الشخصية  
 التعليق  لمن يريد شراء تلسكوب كاسر أكروماتك على حامل أطلس استوائي أنا موجود في القطيف..للمراسلة:

Aks1997live@gmail.com

3 

 التاريخ  2015-07-21 15:08:26
 الإسم  محمد الحسيني
 البلد  بيروت لبنان
 الصفحة الشخصية  
 التعليق  بسم الله الرحمن الرحيم
ان اصل العلوم في الحضاره الغربيه تعود الى المسلمين والعرب راجع كتاب تراث الاسلام للمستشرق توماس ارنولد ترجمة جرجيس فتح الله وان القوانين العلميه اصلها من علم الجبر الذي اسسه الخوارزمي الذي اخذه عن جابر بن حيان ونسب اليه هذا العلموهو تلميذ الامام جعفر الصادق ع وعلم الجبر يقوم على معادلات رياضيه مثل
2س + 4 ص =ع
وهي معادلات رياضيه مصوغه لحساب كميات ومقادير مجهوله ترتبط ببعضها بعلاقات يمكن صياغتها على شكل معادلات رياضيه والاوروبيون بدل ان يحسبوا كميات ومقادير رياضيه مجهوله استخدموا علم الجبروصاغوا معادلات علميه لحساب الكتله والزمن والسرعه والمسافه وغيرها من المقادير الطبيعيه التي ترتبط ببعضها بعلاقات علميه طبيعيه وهكذا اصبح لدينا قوانين علميه مثل قانون نيوتن
W = m .g
وقانون اينشتين للطاقه

2
E = m.c
وغيرها من القوانين العلميه
كما ان المسلمون والعرب هم الذين اخترعوا ترقيم النظام العشري الذي لولاه لما كان للحضاره وجود لان الاوروبيون كانوا يكتبون الارقام على شكل احرف رومانيه فمثلا رقم ثلاثه كانوا يكتبونه على شكل
III
ورقم خمسه على شكل
V
ورقم عشره على شكل

V
V
وبكتابة الارقام على هذا الشكل لايمكن اجراء عمليات حسابيه على ورقه لان هذه الارقام عباره عن حروف ولايوجد اصفار اوخانه للاحاد وخانه للعشرات وخانه للمات ....الخ اما اختراع المسلمين لكتابة الارقام بالنظام العشري فقد سهل اجراء العمليات الحسابيه باستخدام القلم والورقه لان النظام العشري رتب الارقام الى خانات للاحاد والعشرات والالوف ........الخ وذلك باختراعهم للنظام العشري واستخدامهم للصفر
وقد زعم علماء العصر الحديث ان ما ذكره المسلمون والعرب من تحويل العناصر الخسيسه كالرصاص الى عناصر نبيله كالذهب كان مجرد دجل وشعوذه لانهم زعموا انه لايمكن تحويل العنصر الى عنصر اخر الا بضربه بنيترونات تفلق النواة فيتون من هذا الانشطار او الانفلاق عنصرين جديدين لانهم لم يفهموا ما كتبه المسلمون والعرب وما كانوا يقصدون فلو رجعنا الى كتاب البيان او لعله الحجر لم اعد اذكر لجابر بن حيان تلميذ الامام جعفر الصادق ع حيث يذكر ان لاي معدن روح ونفس اما روح المعدن فهي الطاقه التي تربط الذرات ببعضها واما نفس المعدن فهي طاقة الربط النوويه التي تربط البروتونات الى بعضها لتشكل مع النيوترونات النواه لان شحنة البروتونات موجبه وبالتالي ستتنافر عن بعضها ولكن طاقة الربط النوويه تربط هذه البروتونات ببعضها رغم التنافر لانها اكبر من قوة التنافر ويقول جابر بن حيان انه اذا تغيرت نفس المعدن لتحول المعدن الى معدن اخر اي اننا لو قللنا كمية طاقة الربط النوويه لنواة الرصاص بطريقة ما كان يعرفها قليل جدا من الاقدمون وكانت سرا فستكون طاقة التنافر بين بروتونات ذرة الرصاص هذه اكبر من طاقة الربط النوويه التي نقصت وبالتالي ستنطلق بعض البروتونات الى خارج النواة الى ان تصبح طاقة الربط النوويه التي نقصت اكبر من طاقة التنافر بين البروتونات المتبقيه وهكذا سيقل العدد الالكتروني لذرة الرصاص هذه وستتحول الى عنصر اخر وبهذه الطريقه كان هناك علم قديم لتحويل الرصاص الى ذهب وذلك بتغيير العدد الذري لذرات الرصاص بطريقه غير مباشره عن طريق تغيير وانقاص طاقة الربط النوويه لنواة ذرة الرصاص فتنطلق منها بعض البروتونات بفعل التنافر بينها وهكذا لو غيرنا طاقة الربط النوويه لنواة ذرة الرصاص بمقدالر يجعل عدد البروتونات المتبقيه مساوى لعدد البروتونات في نواة ذرة الذهب لتحولت ذرة الرصاص الى ذهب اما علماء العصر الحديث فيحولون ذرة الرصاص الى ذهب عن طريق شطر نواة الرصاص الى نواتين بقذيفه نوويه معينه بحيث يكون عدد البروتونات في احدى النواتين الناتجتين عن الانشطار مساوى لعدد البروتونات في نواة ذرة الذهب وهذه الطريقه طريقه مباشره
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

4 

 التاريخ  2015-06-03 05:38:42
 الإسم  علي
 البلد  القطيف
 الصفحة الشخصية  
 التعليق  وين نلقى تلسكوبات للبيع

5 

 التاريخ  2015-05-22 12:40:40
 الإسم  محمد جابر
 البلد  العراق
 الصفحة الشخصية  
 التعليق  
هل نعرف الله بالعقل ام بالقلب فان الامام الخميني يقول ان العقل هو رابطه بين الراس والقلب اي رابطه بين افكار الدماغ ومشاعر القلب فمثلا لو افاق شخص صباحا واخبر بموت عزيز لديه سيشعر في قلبه بالحزن وسيبقى طوال النهار يفكر بافكار حزينه وكئيبه ولو ان شخصا فكر بدماغه بورده سيشعر في قلبه بشعور الفرح والسعاده والبهجه وهكذا فان مشاعر القلب تؤثر في افكار الدماغ وافكار الدماغ تؤثر في مشاعر القلب وبالتالي فان مشاعرالقلب الطاهر تجعل الدماغ يفكر دوما بالحقيقه ودون تحيز وبنزاهه حتى يصل الانسان الى الحقيقه والحقيقه هو الله واما القلب المملؤ بمشاعر شهوانيه فسيفكر دماغه كيف يحصل على الغرائز والشهوات ويخترع نظريات تبيح له الوصول الى ما يريد ولهذا كان العلماء القدماء يصومون ويتزهدون في الغرائز حتى لاتسيطر على افكارهم الاهواء والغرائز كغريزة حب الشهره والتفوق على سائر البشرالى ان يصلوا الى الحقيقه وهكذا يعرف الله بالقلوب الطاهره والافكار السليمه عن طريق التحليل والمقارنه بنزاهه وحياد وغير ذلك ولكن قد يكون هناك مذنبون يعودون الى الله وذلك بسبب لطف الله ورحمته بعباده حيث تححدث في القلب حاله من التطهير للقلب بسبب التوبه التي سببها تحليل الدماغ ومقارنته وغير ذلك لما يسمع ويرى واما ان الحروب الدينيه هي حروب كفر وايمان بينما حروب العلمانيين هي لاجل موارد الارض فان الحروب الدينيه هي لاجل العقائد التي تتحكم بافكار الدماغ اي انها حروب فكريه وعقليه واما حروب العلمانيين فهي حروب لاجل الماده وبعضها لاجل غريزة حب السيطره والتفوق ولاننسى الحرب البارده بين الراسماليه في الغرب والشيوعيه في الشرق كانت ايضا حرب فكريه بالاضافه الى كونها حربا ماديه ولكن حينها كانت العقول تعمل ونحلل وتقارن بين الفكرين وباقي الافكار والعقائد في ذلك الوقت اما اليوم فهناك فقط حروب ماديه وغرائز حب التسلط والتفوق على باقي البشر

اما فرعون موسى فهو الفرعون منفتاح او بتاح لانه مذكور في الكتب التي تتحدث عن الاثار المصريه ان كل فرعون كان يخلد اعماله بنقشها على لوح من الصخر ومنفتاح كتب على لوح من الصخر (لقد قضيت على بذرة بني اسرائيل) وفي القران (يذبح ابنائهم ويستحيي نسائهم) ومذكور ايضا انه احد الفراعنه الذين ادعوا الربوبيه فيكون منفتاح هو فرعون موسى واما هامان فهو رمسيس الثاني لانه حسب ما ذكر في كتاب تاريخ لبنان للكاتب فيليب حتي ان رمسيس الثاني كان قائد جيوش منفتاح وكتب على احد الصخور عند نهر الكلب في لبنان انه يقدم القرابين البشريه قربة للاله بتاح ومذكور في الكتب التي تتحدث عن الاثار المصريه ان الفتره الزمنيه التي عاش بها رمسيس الثاني معاصره للفتره الزمنيه التي عاش بها الفرعون منفتاح راجع تواريخ حياة الفراعنه وهذا يعني ان هامان هو رمسيس الثاني و فرعون موسى هو منفتاح واما ياجوج وماجوج راجع احدى الطبعات القديمه من كتاب قصة الحضاره للمؤلف ديورانت حيث مذكور فيه ان ملك الصين
امر ببناء سور الصين الاولي لانه كانت هناك قبيلتين متوحشتين هما ين ويانغ تهاجمان الصين ولعل هاتين القبيلتين هما ممن تبقى من الانسان القديم انسان بيكين وكانوا يخرجون من كهوف في باطن الارض عبر فتحات على سطح الارض مثل ما يفعل النمل فبنى ذو القرنين على تلك الفتحات بلوكات من الحديد والنحاس وذلك يعني ان السد الاولي لسور الصين كان بلوكات متقطعه من الحديد والنحاس ولكن ملوك الصين الذين اتو بعده بنوا على هذا السد سور من طوب وطين واما ياجوج وماجوج وهم انسان بيكين مسجونون في كهوف كبيره اسفل سور الصين ويشربون المياه الجوفيه وياكلون لحوم بعضهم لانهم متوحشون ولقد راى متسلقو الجبال الامريكيين في جبال الهمالايا احد هؤلاء فاطلقوا عليه اسم رجل الثلج اما الشيوعيون في الاتحاد السوفييتي السابق فقد راؤا احد الوحوش التي تشبه البشر في سيبيريا واطلقوا عليه اسم رجل الجليد راجع كتاب غرائب العالم بطبعته القديمه والله اعلم والسلام عليكم



6 

 التاريخ  2015-05-22 12:36:13
 الإسم  محمد الحسيني
 البلد  بيروت لبنان
 الصفحة الشخصية  
 التعليق   بسم الله الرحمن الرحيم
اخطاء في علوم العصر
من اخطاء نيوتن ان لو حسبنا وزن كيلو جرام من الغاز البارد ووزن كيلو جرام من نفس الغاز ولكنه ساخنا سنجد بقانون نيوتن للاوزان ان وزنهما متساوي وهذا خطا لان الغاز الساخن اخف من الغاز البارد

يقول اينشتين ان الحركة نسبية وليست مطلقة ولا يمكن تحديدها الا باخذ مرجع نقيس الحركات بالنسبة اليه فمثلا لو كان هناك رجل جالس على كرسي عند ناصية الشارع وكان هناك سياره تتحرك على الشارع فان الرجل الجالس على الكرسي سيرى السيارة تتحرك اما قائد السيارة فسيرى الرجل الجالس على الكرسي يتحرك الى الخلف وهكذا حسب نسبية اينشتين لا يمكن تحديد الحركات الا باخذ مرجع نقيس الحركات بالنسبة اليه اي ان الحركه نسبية وليست مطلقة ولكن هذا الكلام غير صحيح فيمكننا تحديد الحركات بالرجوع الى قاوانين الفيزياء وباقي القوانين العلمية فمثلا لو طبقنا قانون القصور الذاتي على الرجل الجالس على الكرسي والسيارة المتحركة لعرفنا المتحرك من الثابت ولعرفنا الحركات وعندها تكون الحركات مطلقة فمثلا لو ان قائد السيارة داس فجأة على الفرامل سيطبق عليه قصور ذاتي يدفعه للتحرك الى الامام فجأة بسبب توقف السياره الفجائي بينما لو نظر قائد السيارة الى الرجل الجالس على الكرسي عندما توقفت السيار فجأة سيرى قائد السيارة الرجل الجالس على الكرسي يتوقف عن الحركة فجأة ولكن لن يرى اي تأثير لقوى القصور الذاتي على الرجل الجلس على الكرسي اي لن يندفع وهو جالس على كرسيه

فان الرجل الجالس على الكرسي لن يطبق عليه اي قصور ذاتي وان رآه قائد السيارة يتباطئ فجأة عند توقف السيارة وهذا يعني ان الذي كان يتحرك هو السيارة وان الرجل الجالس على الكرسي كان غير متحرك وهذا يعني ان الحركة مطلقة وليست نسبية وما نظرية اينشتين الاقائمة على خداع النظر
وبنفس الطريقه لو اردنا تحديد حركة الكواكب فلو طبقنا نسبية اينشتين فمثلا لوكنا على الشمس سنرى الكواكب هي التي تدور حول الشمس والشمس ثابته اما لو كنا على القمر فسنرى الشمس والكواكب يدورون حول القمر ولو كنا على الارض فسنرى الشمس والقمر وباقي الكواكب تدور حول الارض فحسب نسبية اينشتين تتغير الحركات بتغير المرجع المقاس به الحركات ولكن ماذا لو رجعنا الى قوانين الفيزياء وباقي القوانين العلميه فمثلا لو اخذنا بقانون قوة الطرد المركزي نتيجة الدوران
من الثابت علميا ان وزن جسم ما متساوي في اي نقطة على سطح الارض اذا كان قياس الوزن عند نفس الارتفاع عن سطح البحر ولكن بما ان الارض تدور فان قوة الطرد عند خط الاستواء اكبر منها عند القطبين لان سرعة الدوران الخطيه عند خط الاستواء اكبر منها عند القطب وبالتالي فان وزن جسم ما عند خط الاستواء عند سطح البحر سيكون اقل منه عند القطبين عند سطح البحر فمثلا لو كان لدينا كتله 150 كيلو جرام سيكون الفرق في الوزن حوالي 5نيوتن اي نصف كيلوجرام وهذا لايحدث مما يعني ان الارض لاتدور وان الشمس وباقي الكواكب هي التي تدور حول الارض هذا والارض كرويه (يكور الليل على النهار ويكور النهار على الليل) ولو نظرنا ونحن على شاطئ البحر الى افق البحر البعيد من اقصى اليمين الى اقصى الشمال سنجد افق البحر محدودب ومقوس وعلى كل شواطئ البحار سنرى ذلك وهذا يعني ان الارض كرويه كما قال الامام جعفر الصادق عليه السلام
ولو فرضنا ان الشمس هي التي تدور حول الارض سنجد ان سرعتها قريبه من سرعة الضؤ وحسب قانون اينشتين للطاقه فان الشمس ستتحول الى كتله تشع طاقه وهذه الطاقه هي التي تحفز ذرات الهيدروجين على الشمس لاطلاق طاقه اعلى وهي طاقة الاندماج الهيدروجيني


يقول اينشتين ان الزمن يتباطئ بزيادة السرعة وضرب مثلا انه لو كان هناك صاروخ به ساعة ضوئية اي مرتين يتردد فوتون ضوئي بينهما وكان الصاروخ مسرعاً وكان هناك رائد فضاء واقف في الفضاء فان رائد الفضاء سيرى مسار الفوتون الضوئي بينهما يسير بمسار متعرج زكزاك بسبب حركة الفوتون الضوئي بين المرآتين وسرعة الصاروخ وحيث ان سرعه الضوء لا تتغير بسرعة المصدر عندها بالنسبة لرائد الفضاء الواقف خارج الصاروخ فان الفوتون الضوئي سيحتاج الى مزيد من الزمن ليقطع المسافة التي اصبحت زكزاك بالنسبة الى رائد الفضاء وهذا يعني تباطأ الساعة الضوئية في الصاروخ بسبب سرعته ولو فرضنا ذلك فانه لابد ان الفوتون الضوئي المتردد بين المرآتين قد تحرك بسرعة الصاروخ والا لاصبح الفوتون الضوئي متخلفاً عن سرعة الصاروخ واصبح الفوتون الضوئي خارج الصاروخ وعندها سيقطع الفوتون الضوئي المسافة التي زادت بنفس الزمن وهكذا لن يحدث اي تباطأ في الزمن وهذا يعني ان الضوء تزداد سرعته اذا اسرع مصدر الضوء ولو فرضنا ثبات سرعة الضؤ حتى لو تغبرت سرعة مصدر الضؤايضا فان قائد الصاروخ سيري الساعة الضوئية التي مع رائد الفضاء تتباطأ لانه سيرى رائد الفضاء يسرع الى الخلف وبالتالي سيرى ايضا قائد الصاروخ ان الفوتون الضؤي الذي في ساعة رائد الفضاء اصبح يتحرك بحركه زكزاك وزادت المسافه التي يقطعها بين المراتين وهكذا يتعادل الزمن الذي في الصاروخ والذي عند رائد الفضاء ف لايحدث اي فرق في الزمن بالنسبة لهما وهذا يعني اننا لايمكن ان نلاحظ وجود تباطئ في الزمن لان الساعتين ستقيسان نفس الزمن هذا لا يعني ان الزمن لايتباطئ بزيادة السرعه ولكن يعني ان طريقة اينشتين في اثبات ذلك خاطئه والزمن لايتباطئ فقط بزيادة الطاقه الحركيه وهي السرعه وانما ايضا يتباطئ بزيادة الطاقه الحراريه فمثلا الزمن في النهار ابطا منه عن الليل وهذا يعني انه ايضا ليس فقط بزيادة الطاقه الحركيه يتباطئ الزمن وانما ايضا بزيادة باقي انواع الطاقا ت يتباطئ الزمن

يقول اينشتين ان الماده لو اسرعت بسرعة الضوء لتحولت الى طاقه ضوئيه وحسب الطاقه الناتجه عن ذلك بقانونه الشهير وايضا يمكننا تحويل الماده الى طاقه بطريقة اخرى فمثلا لو سخنا ماده صلبه لتحولت الى سائل وبزيادة التسخين ستتحول الى غاز وبزيادة التسخين ستتحول الى بلازما وايضا بزيادة التسخين ستتحول الى طاقه ضوئيه ويمكن حساب هذه الطاقه بقانون الطاقه الحراريه بعد تعديلها وهكذا نجد ان قانون اينشتين ناقص والله اعلم مع تحياتي الى العالم العبقري اينشتين

يقول العالم داروين ان الانسان اصله قرد والقرد اصله دب الليمور ودب الليمور اصله دب وهكذا الى ان يصل الى البكتيريا ثم الفيروس ثم معادن الارض والماء ولعمري هذه النظريه مأخوذه ومتطوره من معتقدات جماعه صوفيه كانت تسكن بغداد في قديم الزمان وقد ذكرها ابن خلدون في كتابه مقدمة ابن خلدون صفحه 96 في بعض الطبعات ولو فرضنا كما قال العلماء ان الطبيعه طورت الانسان من قرد فلا بد من وجود مهندس ومشرف جبار على هذا التطور وهذا الجبار هو الله لاننا اذا نظرنا الى الطبيعه وجدنا فعل قوانينها عشوائيه ومتلفه. فمثلا لو تركنا سياره على الرصيف فبعد مئة سنه سنجدها قد اصبحت خرده وكذلك لو تركنا بيتا فبعد الف سنه سيتحول الى اطلال وخرابه ولو ان الطبيعه صنعت جوهره في باطن الارض فبعد ملايين السنين ستتلفها بفعل الزلازل والبراكين وهكذا نجد ان فعل الطبيعه عشوائي ومخرب فكيف استطاعت هذه الطبيعه ان تقوم باتقان بكل سلسلة التطور المعقده والفذه. لابد من وجود مهندس عظيم اشرف على التطور فالانسان صاحب العقل لايستطيع ان يطور القرد الى انسان وغيرها من مسيرة التطور فكيف استطاعت الطبيعه العشوائيه والصماء الى ذلك


يقول علماء الاجتماع في الدول الراسماليه والشيوعيه ان السرقه ممنوعه وكذلك القتل والغش وغير ذلك من القوانين وهذا جيد ولكنهم لا يمنعون اصل هذه الافعال الكامنه في النفس البشريه بينما الاديان تعالج اصل هذه المفاسد والتي اصلها التكبر واعجاب المرئ بنفسه والحرص والبخل والحسد وغيرها من المفاسد النفسيه تعالجها الاديان بالصوم والصلاة وتزكية النفس وان وجدنا احيانا مدعي الاديان الذين يشوهون الاديان بتصرفاتهم وسلوكهم اما بسبب النفاق او بسبب عدم ايمانهم باديانهم وانما اتخذوا الدين لباسا يلبسوه. وغير ذلك والله اعلم

ان نظرية التطور لها نظرة اخرى من الجانب الديني لان تطور المخلوقات صحيح ولكن هناك تفسير اخر لحدوث هذا التطور وان كان لايوجد حلقات توصل هذا التطور ببعضه لان التطور هو كما ان الانسان صنع في البدايه الدولاب وتطورت علومه ومهاراته فصنع الدراجه ثم تطورت علومه وصنع الدراجه الناريه ثم السياره ثم الطائره ثم الصاروخ كذلك الملائكه لان الله امر جبرائيل بعمل طينة ادم من الارض فلم يعملها مباشره هو والملائكه بل بدؤا بالاحماض الامينيه ثم تطورت علومهم فصنعوا البكتيريا وهكذا الى ان جبلوا طينة القرد ثم تطورت علومهم وخبراتهم وجبلوا طينة ادم فالملائكه مثل النبي عيسى عليه السلام الذي قال الله عنه واني اخلق لكم من الطين كهيئة الطير فانفخ فيه فيكون طيرا باذن الله والقرود الذين كانوا قبل آدم على الارض هم النسانيس كما جاء في كتاب بحار الانوار وهم قرود يشبهون الانسان وهو الانسان القديم انسان نندرتال وانسان بيكين وتزاوج بنو ادم معهم اي ان التطور في هذه الحاله هو تهجين الى ان سيطر بنو ادم على الارض لانهم الاصلح والارقى واندثر الانسان القديم وهكذا نجد في انفسنا الخير والشر اما الخير فهو من طينة آدم اما الشر فهو من طينة النسانيس وكذلك يقول العالم فرويد عن عقدة اوديب وعقدة اكترا وان هناك ردة فعل في نفس الانسان تجعله يقاوم تلك العقد ليسير على الطريق الصحيح والحقيقه ان عقدة اوديب وعقدة اكترا هي وراثه من النسانيس اما ردة الفعل التي تحدث في نفس الانسان ضدها فما ردة الفعل هذه الا وراثه من طينة ادم
يقول العلامه كارل ماركس في كتابه بؤس الفلسفه ان (المبدا يغير في التاريخ ولكن التاريخ لايغير في المبدا) ولو فرضنا ان هناك شخصا موالى للحكومه ولكنه قرا في احد كتب التاريخ ان الحكومه كانت قد قتلت اباه او جده ظلما عندها سيغير هذا الشخص مبداه ويصبح ضد الحكومه وايضا لو ان شخصا قرا في كتب التاريخ التي تتحدث عن اصل وتاريخ الانسان كالكتب التي تتحدث عن نظرية التطور فقد يغير هذا الشخص مبداه ويصبح ملحدا وهكذا نجد ان التاريخ يغير في المبدا وان العلامه كارل ماركس كان مخطئا مع احترامي للعلامه كارل ماركس ويقول العلامه كارل ماركس ان( الحركه دليل على الحياة) فان هناك كائن حي وهو الفيروس يمر بمرحله تعرف بمرحلة التبلر ويكون فيها ساكنا كانه ماده من المواد حيث لايوجد به سيوتوبلازم ليتحرك وانما فقط نواة فكيف تفسرون ذلك

ان الله عز وجل لايريدنا ان نراه بابصارنا بل يريدنا ان نراه باعظم شئ نملكه وهو العقل من خلال المقارنه والتحليل لما حولناوبالقلوب الطاهره والضمائر والذمم والا لو كان على الانسان ان لايصدق الا بما يراه فان الكفيف وهواعمى البصر لن يصدق باي شيئ لانه لايبصر ولكن بعقله يدرك ما حوله ومن خلال اقوال المبصرين يتاكد من ذلك وهيلين كيلر اكبر مثال على ذلك ونحن المساكين لم نرى الملائكه ولكن الانبياء شاهدوهم والا لماذا يتزهد الانبياء في ملذات الدنيا ويصومون ويصلون ليزكوا انفسهم ما الذي يدفعهم لهذا السلوك وهم من خلال اقوالهم حكماء وعاقلون لابد انهم شاهدو الملائكه وعرفوا الله مهندس هذا الكون العظيم والا كان بامكنهم ان ياكلوا الدنيا قبل غيرهم بعقولهم الكبيره فنحن كالعميان وشبه عميان القلوب والانبياء كالمبصرون طاهرو القلوب
ونحن في زمن عجيب بين كثير ممن يجب ان يكون ملحدا اصبح يدعي الايمان ولكنه لايعرف الله الابلسانه ويحتكر الدين ويقتل باسم الله ويهتك الاعراض باسم الله فهم يشوهون الله والدين في نظر الاخرين وبين بعض من الشرفاءالبعيدين عن الدين اصحاب العقول وان كانت مخدوعه وهم ممن يجب ان يكونوا مؤمنين
فهذا الزمان
كما قال المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام(يا ابت الى متى يبقى ابناء الشيطان في الهيكل وابناء السموات يطرحون خارجا)
ولعل هؤلاء الشرفاء مخبوؤن ليكونوا من جنود الله عند ظهور الامام المهدي ع ونزول النبي عيسى ع عندها يعرف الله على حقيقته ويعرف الدين على حقيقته والى ان يظهرا

هدانا الله واياكم لمعرفة الحقيقه كما هي
في الرياضيات المتقدمه هناك نظريه تسمى بتحويل فورير
Forier transformation
وبواسطة هذه النظريه يصمم المهندسون الاجهزه وتنص هذه النظريه على وجود محورين محور للزمن ومحور للتردد
time domain and frequency domain
والاشاره الكهربائيه المنتهيه في محور الزمن تكون غير منتهيه في محور التردد ولها شكل اخر ومحور الزمن يمثل زمن الحياة الدنيا ومحور التردد هو زمن ولكننا نراه ترددا اي حركه من جانب زمن الدنبا وعمر الانسان المنتهي في زمن الدنيا سيكون غبر منتهي ومخلد اما في الجنه او في النار في زمن الاخره ويقول الامام الخميني ان اعمال الانسان في الدنيا سيرى لها شكلا اخر في الاخره
ودمتم سالمين
والسلام عليكم.

7 

 التاريخ  2015-05-18 07:48:38
 الإسم  بوهادي
 البلد  الاحساء
 الصفحة الشخصية   مقيم بالسعود
 التعليق  اشكر الجميع ع هذا الجهود الرائع

8 

 التاريخ  2015-04-16 04:19:01
 الإسم  علي حسين قرين
 البلد  الجارودية
 الصفحة الشخصية  
 التعليق  تنبيه .. الرئيس الحالي للجمعية أوصلها الى الحضيض بعدما وصلت سمعتها الى مختلف المناطق والبلدان هاهو صوتها يخفت من جديد .. اطالب بإعادة الإستاذ انور آل محمد او الإستاذ سلمان رمضان الى رئاسة الجمعية لأن وضع الجمعية مع الرئيس الحالي مع الأسف مزري

9 

 التاريخ  2015-04-07 10:20:36
 الإسم  ساره
 البلد  الخبر
 الصفحة الشخصية  
 التعليق  اريد معرفة اوقات استقبال مجموعه من الطالبات مع دكتورة علم الفلك من جامعة الدمام في اليوم الفلم العالمي

10 

 التاريخ  2015-03-20 07:13:34
 الإسم  أنيس
 البلد  France
 الصفحة الشخصية  
 التعليق  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

11 

 التاريخ  2015-01-17 05:15:05
 الإسم  قاسمي مولاي الغالي
 البلد  المغرب
 الصفحة الشخصية  www.dmi.ae
 التعليق  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالى أدخل إعداداتي إقتراضيا.

12 

 التاريخ  2015-01-07 11:20:38
 الإسم  Pharmd358
 البلد  USA
 الصفحة الشخصية  http://oixapey2.com/aqsaar/5.html
 التعليق  Very nice site!

13 

 التاريخ  2015-01-07 11:20:12
 الإسم  Pharma285
 البلد  USA
 الصفحة الشخصية  http://oixapey2.com/aqsaar/5.html
 التعليق  Very nice site! cheap goods http://oixapey2.com/aqsaar/4.html

14 

 التاريخ  2015-01-07 11:19:24
 الإسم  Pharme912
 البلد  USA
 الصفحة الشخصية  http://oixapey2.com/aqsaar/5.html
 التعليق  Very nice site! cheap goods

15 

 التاريخ  2015-01-06 05:22:08
 الإسم  Pharmk454
 البلد  USA
 الصفحة الشخصية  http://opeyixa2.com/qovxxo/5.html
 التعليق  Very nice site!

16 

 التاريخ  2015-01-06 05:19:32
 الإسم  Pharma288
 البلد  USA
 الصفحة الشخصية  http://opeyixa2.com/qovxxo/5.html
 التعليق  Very nice site! cheap goods

17 

 التاريخ  2015-01-04 23:25:47
 الإسم  Pharmd191
 البلد  USA
 الصفحة الشخصية  http://oieypxa2.com/kyarrk/5.html
 التعليق  Very nice site!

18 

 التاريخ  2015-01-04 23:22:17
 الإسم  Pharmd919
 البلد  USA
 الصفحة الشخصية  http://oieypxa2.com/kyarrk/5.html
 التعليق  Very nice site! cheap goods http://oieypxa2.com/kyarrk/4.html

19 

 التاريخ  2015-01-04 23:21:46
 الإسم  Pharme806
 البلد  USA
 الصفحة الشخصية  http://oieypxa2.com/kyarrk/5.html
 التعليق  Very nice site! cheap goods

20 

 التاريخ  2015-01-03 17:30:54
 الإسم  Pharmf136
 البلد  USA
 الصفحة الشخصية  http://apeoixy2.com/xqqsax/5.html
 التعليق  Very nice site!

عدد الصفحات: 18   «1 2 3 4 5 »