»»  الدعاية والاعلانات في موقع جمعية الفلك بالقطيف ووسائل التواصل الاجتماعي
القائمة الرئيسية
المتواجدين حالياً: 5
◄ أنشطة الجمعية
[ طباعة الصفحة | أرسل الصفحة | عدد الزوار: 19 | عدد الارسال: 0 ]
نشر الإعلانات التجارية والاجتماعية في موقع ورسائل الجمعية والمنتدى الفلكي

في إطار سعي الجمعية لتطوير أنشطتها والاستفادة من مصادر التمويل الذاتي ولتغطية نفقاتها، اقرت إدارة الجمعية نظام وضوابط نشر الإعلانات التجارية والاجتماعية في موقع الجمعية وفي رسائل الجمعية وكذلك في منتدى الجمعية الفلكي. علما أن موقع الجمعية قد سجل أكثر من 10  مليون متصفح في السنوات الأخيرة ورسائل الجمعية تصل لآلاف المهتمين ومنتدى الجمعية لايزال هو المنتدى الفلكي العربي الأول من حيث التأسيس وعدد الأعضاء حيث يتجاوز عدد أعضائه 10  آلاف عضو. وهذه الضوابط قابلة للمراجعة بعد مرور سنة من تاريخ إعلانها. ويمكن لجميع الأنشطة التجارية والاجتماعية نشر إعلاناتهم إما لمدة 6 أشهر أو لمدة سنة. حيث يجب أن تراعي الإعلانات وصورها الضوابط الأخلاقية والتجارية العامة. مثلا ضوابط الحشمة والحياء وكذلك عدم التعدي أو الاضرار بجهات تجارية أو اجتماعية أخرى.

وتفاصيل الإعلانات كالتالي:

  1. الإعلان في الموقع: حيث يظهر الإعلان تحت القائمة العلوية من الموقع بصور ثابتة أو متحركة بحجم لايخل بشكل الموقع (كحد أقصى مستطيل أفقي: 500x100 pix) ويمكن أن تحتوي رابط لموقع الجهة المعلنة عند النقر عليها. وتقوم الجهة المعلنة بتصميم الصورة والاعلان. وفي حال وجود أكثر إعلان الصور تظهر بشكل بالتدوير المتساوي المدة.

    رسوم الإعلان في الموقع: 2000 ريال سنويا (1200 ريال لستة أشهر)

     

  2. الإعلان في ذيل رسائل الجمعية الدورية: حيث يظهر الإعلان في ذيل رسائل الجمعية قبل تذييل الجمعية بمقدار معقول. وتكون على شكل نص يحتوي وصف مختصر للنشاط وأهم ما يقدم بالإضافة إلى معلومات التواصل كالموقع الإلكتروني أو رقم الهاتف (الحد الأقصى لعدد الحروف والأرقام: 200 ويمكن معرفة عددها من خلال نسخ أو كتابة النص في موقع https://wordcounter.net/.

    وكذلك يمكن إرسال صورة إعلان للجهة كل شهر ميلادي مرفقة مع رسائل الجمعية. وفي حال وجود اكثر من جهة فإن التقديم والتأخير في قائمة المعلنين يكون بالتدوير. وتقوم الجهة المعلنة بكتابة الإعلان وتصميم الصورة.

    رسوم الإعلان في رسائل الجمعية: 500 ريال سنويا (300 ريال لستة أشهر).

     

  3. الإعلان في منتدى الجمعية الفلكي: حيث يظهر الإعلان تحت القائمة العلوية من المنتدى بصور ثابتة أو متحركة بحجم لايخل بشكل المنتدى (كحد أقصى مستطيل أفقي: 500x100 pix) ويمكن أن تحتوي رابط لموقع الجهة المعلنة عند النقر عليها. وتقوم الجهة المعلنة بتصميم الصورة والاعلان. وفي حال وجود أكثر إعلان الصور تظهر بشكل بالتدوير المتساوي المدة.

    رسوم الإعلان في منتدى الجمعية:
    500 ريال سنويا (300 ريال لستة أشهر).

     

  4.   الإعلان في الجميع (الموقع والرسائل والمنتدى): كما هي موضحة في الأعلى.

-                         رسوم الإعلان في في الجميع (الموقع والرسائل والمنتدى): 2600 ريال سنويا (1500 ريال لستة اشهر).

 

وللاعلان يمكن التواصل ببريد الجمعية الإلكتروني أو بالوتساب أو الاتصال برقم الجمعية:

البريد الإلكتروني:

qasastro@gmail.com

هاتف / وتساب:

+966567644728